معوقات تبني إستراتيجية للإعلان الإلكتروني في سوق التأمين المصري

Main Article Content

أمين سليمان أسامة ربيع

Abstract

على الرغم من الأهمية البالغة للإعلان الإلكتروني، كأحد أساليب التسويق الحديثة التي تعتمد على شبكة الإنترنت في تسويق المنتجات، إلا أن تلك الأساليب لم تلق أي اهتمام من جانب شركات التأمين في سوق التأمين المصري. وتوصلت الدراسة الحالية إلى أن أهم العوامل، التي كانت عائقا في هذا الشأن، تمثلت في: حداثة مفهوم الإعلان الإلكتروني وعدم الاهتمام بالإعلان بصفة عامة في الترويج للخدمات التأمينية، بالإضافة إلى عدم التأييد الكاف من جانب الإدارة العليا لمثل هذه الأساليب الحديثة، وأخيرا عدم وجود الخبرة الكافية لتخطيط وتنفيذ الحملات الإعلانية على شبكة الإنترنت.


 

Metrics

Metrics Loading ...

Article Details

How to Cite
أسامة ربيع . أ. س. (2011). معوقات تبني إستراتيجية للإعلان الإلكتروني في سوق التأمين المصري. El-Bahith Review, 9(1), 11–22. Retrieved from https://elbahithreview.edu.dz/index.php/bahith/article/view/606
Section
Articles